اللاهوت السياسي

أربعة فصول جديدة حول مفهوم السيادة

بول دبليو كان

مايو 2012

224 ورقة

مطبعة جامعة كولومبيا

في هذا العمل الأصلي اللافت للنظر ، يعيد بول و. كان النظر في معنى اللاهوت السياسي. في نص مبتكر من حيث الشكل والمضمون ، يصف اللاهوت السياسي الأمريكي بأنه تحقيق علماني في المعاني النهائية التي تدعم إيماننا بالسيادة الشعبية.

يعمل خان على تحديد وجهة نظره من خلال تعامله مع كتاب كارل شميت الكلاسيكي 1922 ، اللاهوت السياسي: أربعة فصول حول مفهوم السيادة. يجبر على الارتباط مع فصول شميت الأربعة ، ويقدم نسخة جديدة من كل منها تستجيب للخيال السياسي الأمريكي. والنتيجة هي علم اللاهوت السياسي المعاصر. وكما هو الحال في عمل شميت ، تبقى السيادة مركزية ، لكن كاهن يظهر كيف أن السيادة الشعبية تخلق روح التضحية في الدولة الحديثة. بالتحول إلى القانون ، يوضح كاهن كيف أن الخط الفاصل بين الاستثناء والقرار القضائي ليس حادًا مثلما قادنا شميت إلى الاعتقاد. ويذكر القراء أن الحياة السياسية الأمريكية تبدأ بالرغبة الثورية في التضحية ، وأن التضحية والقانون يواصلان تأصيل الخيال السياسي الأمريكي. يقدم كاهن لاهوتاً سياسياً يمتلك في جوهره ممارسة للحرية تتحقق في القرارات السياسية والأحكام القانونية ، وأخيرا في التحقيق الفلسفي نفسه.

مقدمة من قبل ديك هاورد

شكر وتقدير

مقدمة: لماذا اللاهوت السياسي مرة أخرى

  1. تعريف السيادة
  2. مشكلة السيادة على أنها مشكلة الشكل القانوني والقرار
  3. اللاهوت السياسي
  4. في الفلسفة المعادية للثورة للدولة

الخلاصة: اللاهوت السياسي ونهاية الخطاب

ملاحظات

فهرس

عن المؤلف

بول دبليو كان هو أستاذ روبرت دبليو وينر للقانون والشؤون الإنسانية ومدير مركز أورفيل إتش. شيل جونيور لحقوق الإنسان في كلية الحقوق بجامعة ييل. وهو مؤلف العديد من الكتب ، بما في ذلك وضع الليبرالية في مكانها. من عدن: آدم وحواء ومشكلة الشر والعنف المقدس: التعذيب والإرهاب والسيادة.

قالوا عن الكتاب:

ول و. خان هو منظر سياسي وقانوني متميز كتب العديد من الكتب الهامة عن الخيال السياسي الأمريكي من قبل. ومع ذلك ، فإنه في هذه الحالة ينخرط بشكل مباشر مع مفكر اكتشف معه ببطء علاقة قرابة فلسفية ، وهو النظري القانوني والسياسي الألماني العظيم كارل شميت. اللقاء هو الايجابي. وبغض النظر عن تقديم نسخة أخرى من تفكير كان عن طبيعة الحياة السياسية الأميركية ، يقدم كتاب كاهن الجديد اقتراحا أصيليا وفائق البصيرة حول ما يمكن استخلاصه من مشروع شميت “اللاهوت السياسي”. هذا هو مشروع جذاب جدا ومبتكرة ، ويتم تنفيذه بذكاء واستفزاز.

صامويل موين ، جامعة كولومبيا ، مؤلف كتاب The Last Utopia: حقوق الإنسان في التاريخ وممثل الديمقراطية عن الماضي والمستقبل

الوقور.

مايكل Ignatieff ، نيو ريبابليك

إن عمل كاهن يشجع ويثير المزيد من الاعتبارات حول الطبيعة المقدسة للسياسة.

خيار

إن كتاب كاهن رائع وساحر ومبهج للقراءة

بيتر غوردون ، الإطار اللامع

في كتابه إعادة تعريف بارعة لعمل كارل شميت في سياق ديمقراطي ، يؤسس كتاب كان دراسة اللاهوت السياسي كمفتاح لفهم واحدة من أصعب المشاكل المستعجلة في الحياة السياسية الأمريكية – العلاقة بين القانون والإرادة الشعبية. هذا الكتاب ضروري للقراءة لأي شخص مهتم بأدوار السيادة والمقدس في تطوير هويتنا الوطنية.

ديفيد بان ، جامعة كاليفورنيا ، ايرفين

هذا كتاب مهم ، يجب قراءته من قبل أي شخص مهتم بأهمية فكر كارل شميت في النظرية الديمقراطية المعاصرة (وحتى أكثر من أولئك الذين يعتقدون أنه لا يوجد لديه).

آدم خورسويل ، القانون ، الثقافة والعلوم الإنسانية

اللاهوت السياسي يفيض مع الرؤى والاستفزازات المنتجة حول السياسة والفقه والفلسفة.

مارك اس. فينر ، تيلوس

لقد أنتج كاهن … قراءة مستوحاة من الكتاب المقدس من [كارل] شميت.

استعراض كتاب العالم الإسلامي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

السلة

لا يوجد منتجات في سلة المشتريات.